سياسية الخصوصية

بيان بخصوصية الموقع الإلكتروني

  • تم إعداد بيان الخصوصية هذا من أجل عرض التزام شبكة شات العنابي بالخصوصية. وبسبب الطبيعة الحساسة للمعلومات التي نجمعها من مستخدمينا، بما في ذلك العناوين وأرقام الهواتف نعتقد انه من المهم تلبية متطلبات الخصوصية الشديدة. فيما يلي توضيح لأساليبنا في جمع المعلومات ونشرها على هذا الموقع الإلكتروني:-

جمع المعلومات

  • يصف هذا البند المعلومات التي نجمعها منكم وتشير إلى الأهداف الرئيسية لأسباب جمع كل نوع من المعلومات منكم. وإذا استخدمنا معلوماتكم أو كشفنا أو وزعنا معلوماتكم للغير لهدف ليس له أي علاقة بالأهداف التالية، نقوم بإبلاغكم بواسطة البريد الإلكتروني عن حقكم في اختيار عدم المشاركة في ذلك الاستخدام، الكشف أو التوزيع المسبق.
  • كما تم الوصف أكثر تفصيلا أدناه، نستخدم عنوانك IP للمساعدة في تشخيص المشاكل مع مقدم خدماتنا لإدارة موقعنا الإلكتروني. ويستخدم أو قد يستخدم عنوانك IP للمساعدة على تعريفك لمتابعة النشاط ضمن موقعنا ولجمع معلومات سكانية كثيرة. ويقوم مقدم الخدمه بجمع IP .و يستخدم موقعنا رموزا للحفاظ على هويتك. وقد نستخدم رموزا لتوصيل محتويات تهمك أنت بالتحديد.
    قد تحتاج استمارة التسجيل والطلب في موقعنا من المستخدم تزويدنا بمعلومات عن الاتصال به (مثل الاسم وعنوان البريد الإلكتروني)،ونستخدم معلومات الاتصال بالمستخدم للاتصال به عند الضرورة. وقد يختار المستخدمون عن المشاركة في استلام البريد في المستقبل.
  • يتم جمع البيانات السكانية والسيرة الذاتية في موقعنا الإلكتروني. ونستخدم هذه البيانات لتحديد خبرة المستخدمين في موقعنا الإلكتروني لنبين لهم المحتويات التي قد تهمهم وعرض المحتويات طبقا لا فضلياتهم.
  • وقد تم تقاسم المعلومات السكانية مع المعلنين على أساس التجميع. أسس التجميع تعني أن معلوماتكم سيتم تعميمها مع البيانات التي نجمعها من جميع مستخدمينا. فمثلا، قد نتقاسم معدل العمر أو مستوى الدخل عند مستخدمينا مع المعلنين. ولن نتقاسم المعلومات المعروفة شخصيا، مثل معلومات الاتصالات، المعلومات المالية والمعلومات السكانية، ومع المعلنين حول أي شخص معين يستخدم مواقعنا الإلكترونية.
  • يمكنك تعديل المعلومات الشخصية الخاصة بك والتفضيلات في أي وقت عن طريق تسجيل الدخول إلى الموقع وتسجيل الدخول إلى ملف التعريف الخاص بك

إيقاف تلقي خدماتنا وذلك بالقيام بما يلي:

إرسال بريد إلكتروني إلى الإدارة من خلال نموذج اتصل بنا

إذا كان لديك أي سؤال حول بيان الخصوصية هذا، إجراءات هذا الموقع أو تعاملاتك مع هذا الموقع الإلكتروني، بامكانك الاتصال بنا

gggggggggggg